تصريحات

عامر لـ”الواقع”: الإعلام المقاوم لعب دورا مهما في كسر الحصار الإعلامي على اليمن

خاص – “الواقع” | اعتبر رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية – سبأ، نصر الدين عامر، في تصريح خاص لـ “الواقع” اليوم الجمعة، أن السبيل الوحيد لمواجهة حملات الاعلام المعادي على صنعاء هو في تكاتف الجهود بين إعلام صنعاء والاعلام الحر في المنطقة والعالم.

ونوه عامر بدور الأعلام المقاوم والحر حول العالم في إسناد الشعب اليمني وإيصال صوته ومظلوميته، قائلا: “برغم إمكاناته المتواضعه، إلا أنه كان قوياً جداً في مواجهة العدوان، وكان له دور مهم جدا في كسر الحصار الإعلامي وإيصال صوت الشعب اليمني الى العالم”.

ولفت رئيس مجلس ادارة وكالة الأنباء اليمنية، إلى أنه “خلال الأيام الأولى من العدوان شعر الشعب اليمني بأن العالم خذله وأن المال السعودي والاماراتي إضافة إلى النفوذ الامريكي قد سيطر على الرأي العام في العالم وفرض رواية مكذوبة بخصوص العدوان”، مشيرا إلى أن ذلك لم يدم لأن الاعلام المقاوم والحر وأشعر الشعب اليمني بأنه الى جانبه وبأنه ليس وحيدا”.

وردا على سؤال حول مدى نحاج الأعلام اليمني في كسب معركة الووعي وكسر الحصار المطيق عليه، أوضح عامر أن صورة السعودية والامارات عالميا اليوم من أقبح الصور، وقال: “مرد ذلك يعود إلى نجاح الاعلام اليمني وكذلك الاعلام الحر حول العالم المتضامن مع اليمن”.

وختم رئيس مجلس إدارة “سبأ” تصريحه قائلا: إن العالم يعرف أنهم يحملون (دول العدوان) أسوأ سجل إجرامي لا ينافسهم فيه إلا كيان العدو الصهيوني، بالرغم من ملايين الدولارات التي ينفقونها لتلميع الصورة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى